للعمل فورا لشركة مقاولات كبرى بالسعودية

وظائف خالية للعمل فورا بشركة مقاولات كبرى بالسعودية 


مش عارف تلاقي شغل مناسب في مصر ؟
زهقت من كل اعلانات الوظائف الخالية في الجرائد ومش لاقي اى فرصة ؟
نفسك تاسس مستقبلك ؟
عاوز تبدء حياتك العملية ؟
متضايق من غلاء الاسعار والمعيشة ؟



شركتنا بتقدم وظائف افضل من الوسيط و اهرام الجمعة 
شركة الصفا والمروة للتوظيف
والحاق العمالة المصرية بالخارج 

نحن رواد في عالم التوظيف


شركة مقاولات كبري بالسعودية تطلب الكوادر الاتية :

1_ مهندس معماري  

* بكالريوس هندسة التصاميم المعمارية - الالمام بالحاسب الالي واستخدامة في التصاميم المعمارية وبرامج 3D وال PHOTOSHOP , واجادة اللغة الانجليزية .

2_ مهندس معماري 

* بكالوريوس هندسة خبرة 5 سنوات في الاشراف على اعمل الطرق والارصفة والخرسانةمع خبرة في مجال عيوب الطرق ودراية تامة باستخدام الحاسب الالى وتطبيقاتة في مجال العمل .

3_ مهندس مدني 

بكالوريوس هندسة مدنية - خبرة لاتقل عن خمس سنوات في الاشراف الهندسي الميداني على مشاريع صيانة الانفاق والجسور وخبرة في تصميم الهياكل الانشائية وخبرة في اعمال الحاسب الالي وتطبيقاته .

4_ مهندس مدني 

بكالوريوس هندسة مدنية - خبرة سنتين وخبرة في تصميم الهياكل الانشائية وخبرة في مجال الاشراف الميدانى على المبانى وخبرة في اعمال الحاسب الالي  وتطبيقاته .

5_ مهندس مدني 

بكالوريوس هندسة خبرة 5 سنوات في الاشراف على اعمال الطرق والارصفة والخرسانة مع خبرة في عيوب الطرق ودراية باستخدام الحاسب الالي وتطبيقاته في مجال العمل .

6_ مهندس مدني

بكالوريوس هندسة خبرة 5 سنوات في الاشراف على اعمال الطرق والارصفة والخرسانة مع خبرة في عيوب الطرق ودراية باستخدام الحاسب الالي وتطبيقاته في مجال العمل .

7_ مهندس مدنى 

بكالوريوس هندسة مدنية خبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات بعد التخرج فى تصميم الطرق والاشراف الهندسي الميدانى على مشاريع صيانة الطرق والارصفة وكافة ما يتعلق بها من اعمال ولديه خبرة في اعمال الحاسب الالي وتطبيقاته وعمل البرامج الزمنية وتحديثها .

8_ مهندس مساحة عام 

بكالوريوس هندسة مساحة خبرة لا تقل عن خمس سنوات في الاعمال المساحية والعمل على الاجهزة الحديثة وال " GPS " مع الالمام والخبرة في حساب الكميات ودراية باستخدام الاجهزة المساحية الحديثة والحاسب الالي وتطبيقاتة في مجال العمل .

9_ مديرين مشاريع " طرق "




ارسال الـ cv مع وضع اسم ورقم الوظيفة في subject الرسالة


العنوان : 72 شارع القصر العينى , القاهرة
هاتـف:     (002) 0227963033      
فـاكس:   (002)0227945788  
موبايل مصر : 01001212789